القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج رموت كنتروال للتحكم عن بعد بالتلفاز


نظرًا للتقنية التي طبقتها الهواتف الذكية ، فقد أدركوا القدرة على التحكم في الأجهزة عن بُعد من خلال البرامج البعيدة. نحن نتحدث عن أجهزة الاستقبال وأجهزة التلفزيون وجميع الأجهزة التي يمكن التحكم فيها عن بُعد ، ولكن لا تدعم جميع الهواتف الذكية وظائف التحكم في الجهاز. ، هاتف خلوي يدعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء ، تتيح هذه الوظيفة لهاتفك الخلوي تشغيل برامج عن بُعد للتحكم في جميع الأجهزة.


هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نبحث عن تطبيق يمكن استخدامه كجهاز تحكم عن بعد ، يمكننا من خلاله تشغيل ما نريده على شاشة التلفزيون ، بما في ذلك تكبير شاشة التلفزيون حتى نتمتع بشكل أفضل برؤية ما نريد. تجربة شيء وأكثر متعة. يمكننا حتى مشاركتها مع أصدقائنا وعائلتنا ، وفي مواقع مختلفة يمكننا اختيار ما نريد مشاهدته دون التقيد بوقت مشاهدة محدد ، مما قد يمنعنا أيضًا من مشاهدة الإعلانات التي تشغل معظم الفيلم أو المسلسل. الوقت الذي نراقبه.


حتى أن هناك العديد من الألعاب الرياضية التي يتم لعبها فقط على القنوات المدفوعة ويتم لعبها على الموقع ، لذلك لا نحتاج إلى الاشتراك في هذه القنوات للحصول عليها. 


بالإضافة إلى الأفلام الحصرية التي لا تزال تُعرض على شاشة السينما ، هناك بعض المواقع التي تميز نفسها من خلال عرضها ، ولكنها ذات جودة رديئة وتستغرق وقتًا طويلاً لتشغيلها على شاشة التلفزيون واستخدام أي جهاز تحكم عن بعد للتحكم برامج التطبيق يمكنك مشاهدتها على هذه المواقع. لهذا السبب سنعرض لك أفضل تطبيقات التحكم عن بعد على مواقع الويب المختلفة.يمكنك تنزيل هذه التطبيقات على هاتف Android الخاص بك ومشاهدة ما تريد على شاشة التلفزيون.


ما هي الأجهزة التي يدعمها تطبيق ريموت كنتروال 


تعرف على الأجهزة التي يمكنها التحكم عن بعد في الجهاز قبل أن تبدأ في تجربة برنامج الجهاز الذكي عن بعد ، يجب أن تفهم أولاً الأجهزة التي تدعم مستشعرات الأشعة تحت الحمراء. إذا لم يكن بهاتفك هذه الوظيفة ، فلا تقلق بشأن تنزيل تطبيقات عديمة الفائدة. ملاحظة: هذه القائمة لا تنطبق على جميع الهواتف (تأكد من احتوائها على الوظيفة IV لمواصفات الهاتف الرسمية)


Huawei Mate 10 Plus Huawei Mate 10 Pro Huawei Honor 20 و 20 Pro Huawei P30 Pro Xiaomi Redmi Note 4 و Note 5 و Note 6 و Note 7 و 7 Pro Mi 9 و Mi 9 SE Mi A3 / Mi A1 / Meu A2 Huawei Mate 20 Pro و Mate 20 X Xiaomi Redmi 7 Xiaomi Redmi Y3 Huawei Honor 8 و 9 Xiaomi Mi Max 3/2 Samsung Galaxy S6 LG V20 LeTV Pro 3 LeEco Le S3 / Le Max 3


برنامج التحكم عن بعد الأصلي الخاص بشركة الهاتف قبل اختيار وتنزيل تطبيق خارجي عن بعد على هاتف خلوي ، توفر معظم شركات الهاتف التي لا تمتلك تقنية التحكم عن بعد تطبيقًا مدرجًا يمكنه التحكم في الجهاز. 


على الرغم من أنه فعال للغاية ، فقد ثبت أنه من المستحيل أن يكون متوافقًا مع أجهزة معينة. بعض الأجهزة مثل أجهزة الاستقبال الصينية. ابحث في التطبيق عن بعد عن جهازك واختبره للتأكد من توافقه مع الجهاز الذي تريد التحكم فيه. هنا ، نقدم لك أفضل تطبيق عن بعد لتشغيل والتحكم في جهاز الاستقبال أو التلفزيون ومعظم الأجهزة الأخرى. تم اختبار هذا التطبيق على أجهزة الاستقبال الصينية وأظهر فعاليته.


باستخدام تطبيق zazaremote ، يمكنك بسهولة تحويل هاتفك الخلوي إلى جهاز استقبال أو تلفزيون عن بُعد. ما عليك سوى تجربة الأنواع المختلفة من أجهزة التحكم عن بُعد التي تقدمها في تطبيق واحد.


قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play. افتح التطبيق وحدد نوع الجهاز الذي تريد التحكم فيه. إذا كان جهاز استقبال ولا يمكنك العثور على اسمك ، فمن الأفضل اختيار جميع أنواع الشركات ثم توجيه رأس هاتفك نحو الجهاز. حاول إيقاف تشغيل الأزرار واحدًا تلو الآخر حتى يتم إيقاف تشغيل جهاز الاستقبال. ثم جرب زرًا آخر لتحديد النوع الدقيق لجهازك.


 بعد تحديد الأزرار ، يمكنك حفظ جهاز التحكم عن بُعد لاستخدامه في المستقبل. بالنسبة للأجهزة التي لا تدعم وظيفة الأشعة تحت الحمراء ، يمكنك استخدام أداة IR Blaster الخاصة ، وهي ملحق خارجي لهاتف ذكي صغير يسمح لك بالتحكم عن بعد في الجهاز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات